بريطاني يوفان1
هيا الشعيبي السعودية

هيا الشعيبي السعودية

بريطاني يوفان 3
هيا الشعيبي السعودية، وماهى أزمـة الفنانة هيا الشعيبي؟ دعنا نتحدث عنها بالمقال,
حيث شن ثامل الشعيبي شقيق الفنانة الكويتية هيا الشعيبي،
حملة لنصرة شقيقتها بشعار “نبي هيونة في الرياض”.
وذلك بعد ان أثارت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي موجة من الغضب فى السعودية
بسبب صـورة نشرتها عبر حسـابها لامير قطر بعد وفاة الامير صباح،
حيث صدر أمر للقنوات السعودية بعدم التعاقد مع الممثلة الكويتية هيا الشعيبي
بسبب كلام هيا الشعيبي عن السعودية .

أزمـة الفنانة الكويتية هيا الشعيبي :

ومن خلال حملة “نافي الريـاض” استعان ثامل الشعيـبي شقيقته هيا الشعيبي لحل الأزمة مع الشعب السعودي.
قال السيد ثامل: “كل من يزور اختي هيا ويكفيني الله لي وخير وكيله. هو دعاية ومؤامرة اعلامية وعدو لكل الناجحين. لانه نجح فيكم السعوديين شعب السـعودية وشعب السـعودية. خلقت الخليج أعداء كثر وانتشرت شائعات كثيرة.

ماذا قالـت هيا الشعيبي عـن السعودية :

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فى السـعودية بشكل كبير خبر يفيد بصدور أمر إلى القنوات السعودية يقضي بعـدم التـعاقد مع الفـنانة الكويتية. وذلـك بسبب تعرض هيا الشعيبي لموقف محرج بعد محاولتها عرض الممثلة لصورة لأمير قطر عبرحسابها على انستجرام حيث أثارت غضب الشعب السعودي و تعرضت لحملة ضدها بسبب هذا التصريح،  إلا أن أي جهة رسمية لم تؤكد ذلك.

الفنانة الكويتية هيا الشعيبي مع الجمهور :

أثارت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي  أزمـة و غضب الى جمهور السـعودية حيث غرد مغردون سعوديون عبر تويتر ، قد اتهموا هيا الشعيبي بالإساءة إلى بلادهم و تعرض الفنانة هيا الشعيبي للهـجوم،  وذلـك بسـبب صورة لأميـر قـطر تمـيم بن حمد نشرتها الشعيبي عبر حسابها على انستغرام حيث علقت هيا الشعيبي كاتبة: “الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك” في إشارة واضحة منها إلى عدم مشاركة باقي قادة الخليج والعالم العربي في الجنازة بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الاحمد الصباح، مما عرض الفـنانة هيا الشعيبي للهجوم اللاذع من الجمـهور السعودي .

عادت أزمة الفنانة الكويتية هيا الشعيبي :

وأطلق مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية وسم #هيا_الشعيبي الذي تصدر قائمة أكثر الوسوم انتشارا في المملكة حاصدا أكثر من 22 ألف تغريدة، مؤكدين أن الدراما السـعودية كانت السبب في نجاح هيا الشعيبي الفني.

هيا الشعيبي مع الجمهور السعودي :

وتعود أزمة الشعيبي مع الجمهور السعودي إلى انتشار هاشتاغ “هيا الشعيبي تسيء إلى الـسعودية”، عقب نشرها صورة عبر حسابها على “سناب شات”، تجمع أمير بلادها الراحل صبـاح الأحمد الصباح بأمير قطـر تميم بن حمـد آل ثاني.
وأرفقت الشعيبي الصـورة بتعليق اعتبره البعض وقوفا إلى جانب قـطر في الخلاف الخليجي، إذ علقت على الصورة بالقول: “اللهم إنه كان نصيرا للحق عدوا للباطل اللهم ارحمه برحمتك”.

ماذا قالت هيا الشعيبي عن السعودية :

 تصدت الفنانة هيا الشعيبي للهـجوم اللـاذع عليها فى العاصمة السعودية، حيث وجهت الفنـانة الكويتية هيا الشـعيبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمملكة العربية السعودية، رسالـة حب للمواطن السعودي السابق ومدير الترفيه المستشار تركي أل الشيخ .

الفـنانة الكويتية هيا الشعيبي رسالة للسعوديين :

و قالت هيا الشعيـبي عن السعودية في رسالتها: “جماهير السـعودية جـمهور قوي، وجمهور لطيف، وأنا معتاد على ما حدث. لم أفشل، شكرا جزيلا لك، رئيس وزرائك المتميز، ما حدث”.. “الجـمهور السعودي قوي وكبير ولطيف. فالفنانة غنت معنا وغنت هناك. كلنا بمفردنا وكلنا بشر. شكرا كفى، أهلا وسهلا بك. نعم، الاستقبال كاف.” فى المملكة العربية السـعودية .
وقالت هيا الشعيبي: “الأعضاء الداخلية تختنق ببعضها وتعـود. أنا فنانة خليجية أحب الخليج كله. أتمنى ألا يفرقنا الله وينضم إلينا. عمي عبد الحسين أتمنى”. الوقوف على خشبة المسرح، شاهد التغييرات من أجلي، شاهد المسرح. سيدي كل فناني الخليج الكويت خليجنا واحد كلنا واحد. “

اكتسبت المملكة العربية السعودية مؤخرًا زخمًا تقنيًا وتواصل أنشطتها خلال موسم الريـاض الذي بدأ في 20 أكتوبر تحت شعار “تخيل المزيد”.

تغطي أنشطة الموسم الحالي مساحة 5.4 مليون متر مربع وتتكون من 14 منطقة ترفيهية منتشرة في أنحاء مدينة الريـاض. بوليفارد الريـاض، شارع الريـاض، ميدان القتال، العصرية، الواحة، غروفز، الريـاض، وينتر وندرلاند، واجهة الريـاض، المربع، نبض الريـاض، سفاري الريـاض، شجرة السلام، حي خلوحة، قرية زمان
تشتمل أنشطة هذا الموسم على أكثر من 7500 يوم من النشاط، وحوالي 10 معارض دولية، وأكثر من 350 عرضًا مسرحيًا، وعروض ومزادات سيارات دولية، وأكثر من 70 مقهى، و 200 مطعم، وبطولات ألعاب الفيديو، وأكثر من 100. وتتضمن تفاعلية. خبرة.
سجل موسم الريـاض أربعة أرقام قياسية غير مسبوقة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وهو رقم قياسي كل شهر منذ بدايته، من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية مثل الألعاب والمعارض والحفلات الموسيقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بريطاني يوفان 2